بدأت حملات خاصة لشهر مارس في طرازات ميتسوبيشي.

بدأت حملات خاصة لشهر مارس في طرازات ميتسوبيشي.

Vakıf Katılım

خلال شهر مارس يمكن شراء طرز ميتسوبيشي ل ٢٠٠ الجديدة بمبلغ ١٠٠.٠٠٠ ليرة تركية لمدة ٢٤ شهرًا مع ميزة سعر الفائدة بنسبة ٠.٦٩٪. من ناحية أخرى ، تم تحديد حملة اهتمام ميتسوبيشي أوتلاندر على أنها فائدة بنسبة ٠٪ لمدة ١٢ شهرًا بقيمة ٧٠.٠٠٠ ليرة تركية.

بين ٢ و ٣١ مارس ٢٠٢٠ ، بدأت تيمسا لالسيارات في تطبيق حملات الفائدة المناسبة على طرازات ل ٢٠٠ و Eclipse Cross و ASX و أوتلاندير و سبيس ستار الجديدة من ميتسوبيشي. في آذار (مارس) ٢٠٢٠ ، ستكون طرز ل ٢٠٠ الجديدة موديل ٢٠٢٠ صالحة لمدة ١٠٠.٠٠٠ ليرة تركية ، ٢٤ شهرًا ، ٠.٦٩٪ من حملة التمويل.

في شهر مارس ، سيتم تطبيق طراز سيارات الدفع الرباعي من ميتسوبيشي موتورز على سيارات Eclipse Cross CVT لعام ٢٠١٩ ، لحملة ٠.٦٩٪ لمدة ١٢ شهرًا مقابل ٥٠.٠٠٠ ليرة تركية. مدعومًا بخبرة ٤٠ عامًا في مجال سيارات الدفع الرباعي ، و ٨٠ عامًا من تاريخ الدفع الرباعي ، و ٣٠ عامًا من تقنية كل السيطرة عجلة ، تدعو كسوف الصليب عشاق سيارات الدفع الرباعي إلى غبار الطرق.

في شهر مارس ، تم تطبيق حملة تمويل بنسبة ٠.٤٩٪ لمدة ١٢ شهرًا مقابل ٣٦٠٠٠ ليرة تركية لنجم الطرق ، و نجم الفضاء في مارس ، و ٥٠.٩٩ ليرة تركية لمركبة طراز ASX ٢٠١٩ ، مما يوفر معدل فائدة لمدة ١٢ شهرًا بنسبة ٠.٦٩٪. تجمع ASX ، التي لديها مفهوم التصميم المسبق "درع ديناميكي" ، بين راحة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة والديناميكية باعتبارها ثاني أفضل السيارات مبيعًا لشركة ميتسوبيشي موتورز بعد أوتلاندير في السوق الأوروبية.

تم تحديد حملة الفائدة مارس (آذار) لسيارة ميتسوبيشي أوتلاندير ٢٠١٩ ، مركبة الدفع الرباعي ذات ٧ مقاعد من ميتسوبيشى ماتارز ، حيث يتم الجمع بين السلامة الفائقة والراحة واستهلاك الوقود ، من ٠٪ إلى ٧٠.٠٠٠ ليرة تركية لمدة ١٢ شهرًا. تحدث السيارة فرقًا في تصميمها وميزات السلامة الفائقة والاقتصاد في استهلاك الوقود والحساسية البيئية وأداء القيادة والراحة.

حملات ميتسوبيشي مارس، أشهر ينتظر جميع عشاق ميتسوبيشي موتورز الوكلاء المعتمدين في جميع أنحاء تركيا حتى النهاية.

وكالة هيبيه للأنباء